مقتل 3 إرهابيين والقبض على 23 في عدة محافظات مصرية

17-11-2014

مقتل 3 إرهابيين والقبض على 23 في عدة محافظات مصرية

أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير مقتل ثلاثة من العناصر الإرهابية خلال عملية دهم شمال سيناء بالإضافة إلى إلقاء القبض على 23 آخرين في عدة محافظات.

وأشار سمير في بيان له اليوم إلى أن المداهمات جرت في محافظات شمال سيناء والإسماعيلية والدقهلية وبورسعيد جرى خلالها تدمير 5 دراجات بخارية دون لوحات معدنية مما يتم استخدامها في تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية إضافة إلى تدمير مقر ومنطقة تجمع للعناصر الإرهابية وآخر لمخزن أسلحة وذخائر وعبوات ناسفة تستخدمها الجماعات الإرهابية في عملياتها الإجرامية بمحافظة شمال سيناء.

من جهته ذكر مصدر أمني لوكالة أنباء الشرق الأوسط ان قوات الجيش والامن اشتبكت مع أحد أخطر الخلايا الإرهابية التابعة لتنظيم “أنصار بيت المقدس” الإرهابي داخل إحدى المزارع في منطقة الصالحية بمحافظة الشرقية تمكنت خلالها من تصفية أحد العناصر التكفيرية المسلحة والقبض على ثلاثة آخرين كما تم ضبط بندقية آلية وعدد من الأحزمة الناسفة والقنابل محلية الصنع وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة و دراجتين ناريتين تستخدمها هذه العناصر.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية أكد أمس مقتل عشرة إرهابيين شمال سيناء خلال حملة مداهمات شنتها القوات المسلحة المصرية ضد بؤر إرهابية على مدى يومين في حين تم تدمير العشرات من الأوكار ومخازن الأسلحة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...