سامر الدبس رئيساً لغرفة صناعة دمشق وريفها

30-10-2014

سامر الدبس رئيساً لغرفة صناعة دمشق وريفها

فاز سامر الدبس برئاسة مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها، وانتُخب كل من محمد السحار نائباً أول والدكتور نضال فلوح نائباً ثانياً وفراس الجاجة أميناً للسر وماهر الزيات خازناً وكل من عدنان الساعور وعصام حسيني أعضاء مكتب.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس إدارة الغرفة الجديد أمس تم فيه انتخاب الرئيس والنواب وأمين السر والخازن وأعضاء المكتب.

كما تم انتخاب ممثلي غرفة صناعة دمشق وريفها في مجلس إدارة اتحاد غرف الصناعة السورية كل من رئيس الغرفة سامر الدبس وأمين السر فراس الجاجة وأعضاء كل من محمد أكرم الحلاق ومحمد الزايد.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة سامر الدبس أن الانتخابات تمت بتوافق القائمتين المرشحتين لمجلس إدارة الغرفة وبتفاهم تام دون أن يحدث أي خلاف بين القائمتين أو أي إقصاء لأحد، لافتاً إلى أن المجلس القديم ورئيسه أكدوا أنهم سوف يستمروا بالعمل لخدمة الصناعة الوطنية حتى لو لم يكونوا داخل المجلس، مشيراً إلى أن الوجوه الجديدة كلها كانت داخل البلد ومستمرة بعملها الصناعي وبتشغيل العمالة رغم كل الظروف الصعبة التي تعرضوا لها نتيجة الأزمة التي يشهدها القطر حتى أن بعضهم يحاول الوقوف من جديد على قدميه إيمانا منه بضرورة بناء الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن التوجه كان إلى إدخال دماء جديدة إلى المجلس ولا ننسى الجهود التي بذلها أعضاء المجلس القديم في خدمة الصناعيين والعمل الصناعي، موضحاً في الوقت ذاته إلى حجم الضرر الذي تعرضت له الصناعة الوطنية إلا أن الكثير من الصناعيين ظلوا مستمرين بعملهم ولم تثنهم الظروف الصعبة عن متابعته. وأكد الدبس أن سيكون هناك تعاون مع كافة الاتحادات سواء التجارة أو المصدرون وأي مؤسسة أخرى تخدم العمل الصناعي وتخدم مصلحة البلد نحن لسنا موجودين من أجل (البرستيج) وإنما من أجل خدمة الاقتصاد الوطني وخاصة الصناعة الوطنية وبما يساهم في تعزيز وتكامل العمل الصناعي.

من جهته قال نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة عن القطاع العام الدكتور نضال فلوح إن الصناعة الوطنية لا يمكن أن تطير إلا بجناحيها العام والخاص ولا يمكن الفصل، وخطتنا للمرحلة القادمة تعزيز هذا التكامل بين القطاعين بما يساهم في الوصول إلى أفضل النتائج على صعيد الصناعة الوطنية وسوف نكثف الجهود لاستمرار التعاون والتنسيق بما يلبي احتياجات منشآتنا الصناعية.

المصدر: الوطن

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...