سرقه.. وسبقه إلى المصرف

29-10-2014

سرقه.. وسبقه إلى المصرف

تخيل لو أن أحدهم سرق محفظتك وسرق بطاقتك الائتمانية، لتجده أمام في المصرف يستخدم بطاقتك بكل جرأة؟ وماذا ستكون ردة فعلك الأولية، عندما تجده أمامك يحاول سحب أموالك لدى الصراف؟
 هذا تحديداً ما حدث للشاب فينغ وانغ، عندما توجه إلى مصرف لطلب توقيف بطاقته بعدما سرقت منه، ليجد السارق أمامه محاولاً سحب الأموال لدى الصراف.
وكان وين سون سرق محفظة وانغ التي تحتوي على ما يعادل 400 جنيه استرليني، وبطاقتي ائتمان، في مدينة شانغراو في مقاطعة جيانغتشي.
وبينما كان سون في المصرف، طلبت منه الموظفة إثبات هوية، فاكتشفت أنه يحاول انتحال هوية الرجل الواقف بجانبه، الذي كان أصلاً قد أبلغها أنه تعرض للسرقة.
وقالت الموظفة يي لو: «طلبت منه أن يملأ النموذج على طاولة مجاورة، وبينما كان يملأ النموذج، تقدم رجل وطلب إغلاق الحساب ذاته».
وأضافت لو: «ما ان نظرت إلى الحساب حتى أدركت بوجود أمر غريب، خصوصاً وأنا أطبع الاسم ذاته والحساب ذاته لمن تقدم بالحصول على المال النقدي، وللشخص الآخر الذي طلب إغلاق الحساب»، موضحة أن «الرجل الأول طلب سحب مبلغ قيمته 10 آلاف يوان، أو ما يعادل ألف جنيه إسترليني، لكنه أخطأ مرتين في إدخال كلمة السر»، بحسب ما ذكرت صحيفة «الاندبندنت» البريطانية.
وتابعت لو «في الوقت ذاته، قدم لي السارق النموذج بعدما ملأه، فوجدت أن الأمر يتعلق بالحساب ذاته»، فما كان منها سوى أن استدعت الشرطة.

(عن «سكاي نيوز»)

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...