توزيع2400سلة غذائيةوصحية على أهالي مخيمي اليرموك وخان الشيح

24-10-2014

توزيع2400سلة غذائيةوصحية على أهالي مخيمي اليرموك وخان الشيح

قال مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي: “إن المنظمة بدأت بالتعاون مع الحكومة السورية بتوزيع ألفي سلة غذائية على الشعب الفلسطيني في مخيم خان الشيح”.

وأعرب عبد الهادي عن شكره للحكومة السورية على جميع التسهيلات المقدمة لإيصال المساعدات لأهلنا في المخيمات ومراكز الإقامة المؤقتة وكذلك لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.

وأكد عبد الهادي السعي لادخال الدواء وحل مشكلة الكهرباء والماء في مخيم خان الشيح والعمل مع الجهات المعنية لتخفيف معاناة أهلنا في المخيمات الفلسطينية وخاصة مخيم اليرموك.

كما وزعت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” اليوم 400 سلة من المساعدات الانسانية على أهالي مخيم اليرموك المحاصرين من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى أن المساعدات التي تم توزيعها بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة عبارة عن 200 سلة غذائية مع الخبز و200 سلة صحية وزعت على الأهالي في شارع “رامه” بالمخيم.

وأشار إلى أن النقطة الطبية التابعة لوكالة “الأونروا” قامت بمعالجة عدد من المرضى في مكان توزيع المساعدات الانسانية وقدمت لهم الأدوية اللازمة مؤكدا إخراج طالبين جامعيين لمتابعة دراستهما.

وأوضح مصطفى أن مجموع السلل التي وزعت على المقيمين في المخيم من السوريين والفلسطينيين منذ 30 كانون الثاني الماضي وحتى اليوم وصل إلى 51974 سلة غذائية و7884 سلة صحية منوها بجهود الحكومة السورية في دعم ومساعدة ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...