إئتلاف الخونة يفترس نفسه

11-10-2014

إئتلاف الخونة يفترس نفسه

"الإئتلاف السوري المعارض" إلى انفراط : نصر الحريري أمين عام الإئتلاف يطرد عبد الإله البشير رئيس عصابة الجيش الحر وابن الكيلو مع بنت الأتاسي بصدد الإصطدام مع رئيسهما الإخونجي هادي البحرة والدول المشغلة تجفف بنزينها عن صنيعتها "الإئتلاف غير المؤتلف" بعد اكتشافهم أن الذي يبيعهم وطنه بثلاثين من الفضة لن يتورع عن بيع مشغليه بخمسين، غير أن ابن الكيلو عمل على تأمين خط استمراره عبر حزبه "الاتحاد الديمقراطي" وهو يلتقط بعض الدولارات موهما الفرنسيين أن لديه الكثير من الضباط الموالين في الجيش الكر، وفي الواقع هو ليس لديه أكثر من أرقام موبايلاتهم حيث يسجل اتصالاته بهم من غازي عينتاب كحجم عمل له مقابل المعلوم.. برافو ميشيل: من مناضل شيوعي إلى مصرفي يهودي..ناقصك جنسية أمريكية ليضموك عالإيباك..

تنويه: غازي عينتاب هي المقر الصيفي لميشيل وعندما يمل من ضجيج الرفاق يعرج على مربط خيله في باريس ، وكل مصاريفه ـ كما يقول ـ من ريع مقالاته الأسبوعية في "السفير" .. إي سدقو ..طلال سلمان صاير كريم ..

 

نبيل صالح

التعليقات

C'est un million kilos de merde de couchons..un millier de kilos de déchets d'animaux..une centaine de kilos de sperme saoudis-qataris..un nano-gramme d'honneur, de virilté et de fidélité

اربع سنوات مضت حققنا لعدونا ما يريد واكثر قلنا ثوره حسب ابجديات الثوره الثوره عندها اخلاق فانظروا الى اخلاق الثورةمنذ البداية اعتمد اسلوب السرقة والنهب بالقوه والثوره لها تحالفات منذ البداية قامت الجزيره والعربيه بما يجب وتبين ان الخليج هو من يغطي تكاليف الحرب ولا يغطي تكاليف اللجوء للعلم دول الخليج لم تستقبل لاجئ واحد الاورغواي في امريكا الجنوبية استقبلت والعربان لم يسمعوا باللاجئين اغلب المخيمات الفلسطينيه في سوريه استبيحت وتم تهجير اهلها الى اصقاع الارض الاربعة للعلم المخيمات الفلسطينيه وقفت على الحياد ولكن هناك مشروع والوقوف على الحياد لا ينفع هنا كان يجب ان تحمي المخيمات نفسها من هذا الغول الذي سمي ثورة وهنا جورج صبرا يبرر ذلك المخيمات ارض سوريه المخيمات ارض سوريه نعم وسوريه هي فلسطين والاردن ولبنان هكذا يقول التاريخ لاجورج صبرا والمخيمات رمز لحق العوده ولذلك كان يجب ازالتها هكذا الاوامر اتت من اسرائيل وهذا هو المشروع استاذ نبيل تقسيم سوريه وتهجير الشعب الفلسطيني في سوريه. للاسف الشعب السوري شاهد النصف الفارغ من الكاس الفساد دولة ديمقراطيةعلى يد امريكاعدوة الشعوب النصف الاخر تعليم مجاني صحة مجانيه مواصلات شبه مجانيه والخبز شبه مجاني وديون صفر احتياطي قمح الخ.... لم يشاهده احد . المضحك المبكي في هذه الثورةانك ترى مناضل شيوعي عريق يتحالف مع الامبرياليه الامريكيه امثال كيلو وغيره عبد الحليم خدام ومناف طلاس وغيره كثير رمز الفساد في البلد دعاة للاصلاح والديمقراطيه مهاجمه داعش للاقليات وقتل رجالها وسبي نسائها مثل الطائفة الايزيدية الآن مهاجمة الاخوه الاكراد وعمل شرخ عامودي في المجتمع يصعب اصلاحه في المستقبل . جبهه النصرة والحر في الجولان يطلقون النار على الجندي السوري ويسلم على الجندي الاسرائيلي وعلى رئيس الجندي الاسرائيلي. وزير خارجية ال سعود ارنستوا تشي غيفارا رئيس قطر عامل انقلاب على ابوه ويدعوا الى ديمقراطيه في سوريه في النهايه استاذ نبيل المحترم لسنا بوقا للنظام ولكننا ضد دمار البلد التي اكلنا طعامها وشربنا ماءها في النهايه سوريه سوف تنتصر واسف انني لست في سوريه لادافع عنها بما استطيع ولكن شاءت الظروف ان اكون من المهجرين خارج البلد واضعف الايمان كلمه صادقه.

طالما انتهت مهمتهم في تمثيل إعلامي يظهر أنه توجد معارضة سورية موالية لدول الغرب و الخليج، لم تعد لهم أي جدوى. أي خسروا الوطن و الشعب كما خسروا الممولين. سنرى في المستقبل القريب ماذا سيحصدون. الملجأ الوحيد لديهم هو مبايعة خليفة داعش، أخوكم القاضي

الی الاستاذ نبيل : تعليقي ليس علي موضوعك ولكن لطرح مشكلة خطيرة ارجو منك الاضاءة عليها وايصالها لاصحاب القرار . -كنا نسمع الکثیر عن اخوتنا اللبنانیین الجنوبیین وعن صمودهم انهم چمهور المقاومه الذی استقبلناه بفخر وتزاحمنا لاستقباله واحتضانه ایام حرب تموز -انا سوري اعتز بسوريتي وبقيادتي وبجيشي لذلك: *لا ارضی ان یهان السوریون فی بعض قری الچنوب ویعتدی علیهم وعلی اطفالهم ویهددون ویرحلون وتفرض علیهم ساعات للخروج . -تمارس علیهم نوع من العنصریه .هم مکروهون بغض النظر انهم مع او ضد النظام -تصلنی انباء خطیره عن انه واثناء تشییع احد الشهداء فی الجنوب فانه یتم الاعتداء بالضرب والاهانه علی السوریین الموچودین فی تلک المنطقه ،ان بعص اللبنانیبن یخفونهم مخافه الانتقام منهم. -باعتبار انی فی مغترب غنی چدا بلبنانبین چنوبیین فقد تعرضت کثیرا لاعتقاد یروج له بطریقه استفزازیه منتشر هنا وهو انه لولا تدخل حزب الله وانجازاته لسقطت سوریا وان الجیش السوری عاچز عن انجاز ای شیء وانه فقط متروك لاستلام المواقع التي تم تحريرها من قبلهم . -يتم تجاهل اي دور للجيش السوري . -استاذ نبيل: شاهدت عن قرب هنا كيف يتم اهانة السوري واننا في ازمة وكيف يتم استغلالهم والتعامل معهم كعبيد وارقام من قبل البنانیین الجنوبیین. -مایحزننی انی اصر الا اصدق انه هذا هو بعض الجمهور الذی اسکنت منه عاءلتین فی بیتی واعطیتهم من مالی وثیابی وغذاءی کم کنت فرحا وفخورا یومها انی کنت اخدم چمهور المقاومه (الجمل): ما أعرفه هو أن جمهور حزب الله متعاطف مع الدولة السورية وجيشها .. غير أن هاذا لاينفي انتشار مرض العنصرية بين عموم اللبنانيين، فهم سوريين بالأصل وشرقيين أيضا يستمتعون بعنصريتهم و (طائفتهم الناجية) مثلنا وهاذا يبدو أكثر وضوحا أثناء النزاعات.. ولا حل لهم إلا بنشر ثقافة التنوير والمواطنة على المدى البعيد.. وعلى المدى القريب فإن حماية السوريين واحترامهم مرهون بوحدة الدولة السورية وقوتها.. أما في الوضع الحالي فإن وضع السوري في الخارج والداخل ليس بأفضل من وضع السيد المسيح على خشبته.. إنها محنة كبيرة وآمل أن ننجو منها قريبا واسلم من كل سوء..

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...