قافلة مساعدات إلى ناحية تلدو والغور الغربية في ريف حمص الشمالي

23-09-2014

قافلة مساعدات إلى ناحية تلدو والغور الغربية في ريف حمص الشمالي

وصلت اليوم قافلة مساعدات طبية وغذائية وكتب مدرسية وقرطاسية مقدمة من فرع الهلال الأحمر العربي السوري بحمص إلى ناحية تلدو والغور الغربية في ريف حمص الشمالي بالتعاون والتنسيق مع المجتمع المحلي والجهات المعنية في المحافظة والتربية وفرع المؤسسة العامة للطباعة بحمص.

وأشار باهر الكيال مدير العمليات في فرع الهلال الاحمر العربي السوري بحمص الى انه نتيجة الاوضاع والظروف الصعبة التي يعيشها الاهالي في ريف حمص الشمالي تم ارسال قافلة مساعدات تتضمن ادوية طبية ولقاحات ومعقمات خاصة بمياه الشرب اضافة الى 2500 حصة غذائية وكتب مدرسية وقرطاسية واكثر من 10 آلاف حقيبة مدرسية إلى ناحية تلدو و 1800 حصة غذائية الى أهالي الغور الغربية.

وأوضحت ميادة بكور المكلفة توزيع الكتب على طلبة مدارس تلدو انه تم ايصال نحو 10 الاف نسخة من الكتب الجديدة للطلبة في تلدو والقرى التابعة وتضم نحو 14 ألف طالب وطالبة من مرحلتي التعليم الاساسي والثانوية.

بدوره أشار محمد القيس امين سر التعليم الالزامي في مجمع تلدو التربوي الى بعض الصعوبات التي يعانيها الطلبة والأهالي نتيجة الاحداث لافتا الى الجهود المبذولة لتجنب الطلبة للآثار السلبية للأزمة على مستقبلهم الدراسي.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...