شهداء ومصابون في اعتداءات إرهابية بدمشق وحمص وحماة والحسكة

17-09-2014

شهداء ومصابون في اعتداءات إرهابية بدمشق وحمص وحماة والحسكة

استشهد مواطن وأصيب أربعة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون وصاروخية على أحياء المزرعة والشعلان والعدوي والعباسيين وباب شرقي السكنية بدمشق اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت قرب دوار الشلال في حي المزرعة ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخر وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.

وأضاف المصدر أن ثلاثة مواطنين أصيبوا بشظايا قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت خلف مشفى دار الشفاء بالعدوي وأحدثت أضرارا مادية ببناءين سكنيين وعدد من السيارات كما تضرر منزل وعدد من السيارات بقذيفة سقطت بالقرب من موقف الغساني بالعباسيين إضافة إلى سقوط قذيفة في باب شرقي أسفرت عن أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة أخرى بالقرب من حديقة السبكي بحي الشعلان تسببت بأضرار مادية في عدد من المحال والسيارات.

وأمس استشهد مواطن وأصيب خمسة عشر آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على مشفى الأطفال وعدد من أحياء دمشق.

وفي حمص أصيب اليوم 18 مواطنا بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على عدد من أحياء المدينة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة أن قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت على ضاحية الوليد وشارعي بيت الطويل والخضري بوادي الذهب وأسفرت عن إصابة 18 مواطنا وإلحاق أضرار مادية.

وأصيب يوم أمس سبعة مواطنين جراء سقوط قذائف صاروخية وهاون أطلقها إرهابيون على شارع بيت الطويل في حي وادي الذهب وقرب مدرسة ناظم الأطرش بحي عكرمة وعلى ضاحية الوليد بمدينة حمص.

واستشهد مواطنان أحدهما امرأة وأصيب آخر اليوم جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على مدينة محردة بريف حماة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة أن إرهابيين استهدفوا صباح اليوم مدينة محردة بأربع قذائف صاروخية سقطت في الحي الغربي من المدينة ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين أحدهما امرأة وإصابة مواطن آخر ووقوع أضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين.

في الحسكة استشهدت مواطنة وأصيب عدد من المواطنين مساء أمس جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على حيي العنترية وقناة السويس بمدينة القامشلي.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة الحسكة أن إرهابيين أطلقوا 16 قذيفة هاون على حيي العنترية وقناة السويس أسفرت عن استشهاد مواطنة وإصابة آخرين بعضهم في حالة حرجة وأضرار مادية في عدد من المنازل والممتلكات.

وفي 14 أيلول الجاري استشهد ستة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال وأصيب آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على مدينة القامشلي.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...