إصابة9 مواطنين باعتداءات إرهابية في ريف دمشق وحماة

16-09-2014

إصابة9 مواطنين باعتداءات إرهابية في ريف دمشق وحماة

أصيب ثلاثة مواطنين اليوم بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على جرمانا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسلة سانا إن قذيفة هاون أطلقها ارهابيون سقطت على مدخل مدينة جرمانا وأدت إلى إصابة 3 مواطنين بجروح وأضرار مادية بعدد من السيارات.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم ولحقت اضرار مادية بالممتلكات في اعتداءات ارهابية بقذائف الهاون على حيي الإحدى عشرية وباب توما بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة أطلقها إرهابيون سقطت في حي الإحدى عشرية ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح كما لحقت أضرار مادية بأحد المحلات التجارية وعدد من السيارات جراء سقوط قذيفة ثانية في شارع أديب اسحاق بحي باب توما.

وأمس أصيب تسعة مواطنين بجروح والحقت أضرار مادية بعدد من المنازل وبكنيسة دير ابراهيم الخليل جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون على حيى الدويلعة وكشكول فى سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على المدينة ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات أغلبهم أطفال ونساء.

إصابة ثلاثة مواطنين بينهم طفلة جراء اعتداء ارهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماة

وفي حماة أصيب ثلاثة مواطنين بينهم طفلة جراء سقوط 8 قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون اليوم على مدينة السقيلبية .

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا 8 قذائف صاروخية على مدينة السقيلبية أسفرت عن إصابة ثلاثة مواطنين بينهم طفلة إضافة إلى وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وكان أصيب أمس ثلاثة مواطنين جراء اعتداءات ارهابية بقذائف صاروخية أطلقها ارهابيون على أحياء فى مدينة محردة كما استشهد في السابع من أيلول الجاري مواطنان وأصيب 9 آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف صاروخية وهاون أطلقها إرهابيون على بلدتي العزيزية والبحصة بمنطقة السقيلبية بريف حماة.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...