لجنة عسكرية أردنية: تنسيق كامل بين "اسرائيل" والجماعات الارهابية في سوريا

15-09-2014

لجنة عسكرية أردنية: تنسيق كامل بين "اسرائيل" والجماعات الارهابية في سوريا

حذرت اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين الأردنيين من وجود تنسيق كامل بين "اسرائيل" والجماعات الارهابية، لاقامة شريط حدودي بين الجولان المحتل وسوريا لحساب الجماعات الارهابية.

واضافت اللجنة ان المنطقة شهدت تحالفات وصفتها بالغامضة لا يستطيع احد التكهن بنتائجها، داعين الاردنيين ان يكونوا متيقظين وواعين لما يحاك لهم.

وكانت تقارير صحفية عدة أشارت إلى تنسيق مستمر بين كيان الاحتلال وجماعات "جهادية" تنشط في سوريا، وهو ما أكده مؤخراً معلق الشؤون العسكرية في القناة "الاسرائيلية" العاشرة، ألون بن ديفيد، حيث أوضح أن "علاقات "اسرائيل" مع التنظيمات المعارضة في سوريا آخذة بالتطور، وليس فقط مع التنظيمات "العلمانية"، بل أيضاً مع التنظيمات المتطرفة، بما يشمل "جبهة النصرة" التي سلمت "إسرائيل" قبل يومين أسيراً أميركياً كان موجوداً في قبضتها".

وتبع هذا التصريح الاعلامي، زيارة لـ"تل أبيب" قام بها عضو "الائتلاف" المعارض السابق، كمال اللبواني، الذي طلب من حكومة الاحتلال "مساعدة الشعب السوري على إسقاط النظام"، وأعلن من تل أبيب أنه "يجب التركيز على خطر النظام في سوريا وخطر حزب الله، تماماً كما يجري التركيز على خطر داعش"، بحسب تصريحات "اللبواني.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...