الجيش المصري يدمر وكرا للإرهابيين ويقبض على 17 من التكفيريين

22-08-2014

الجيش المصري يدمر وكرا للإرهابيين ويقبض على 17 من التكفيريين

دمرت قوات الجيش المصري مركز عمليات خاصا بما يسمى جماعة أنصار بيت المقدس التابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي جنوب العريش على خلفية إصابة مجند برصاص قناصة مساء أمس.

ونقل موقع بوابة الأهرام عن مصادر أمنية مصرية قولها “إن قوات الجيش تمكنت من تفجير المكان بعد رصده بطائرات الأباتشي وداهمت المقر بقوات برية” موضحة أن المكان يضم صواريخ وأعدادا كبيرة من صناديق الذخيرة والأسلحة مخبأة في غرف تحت الأرض العسكرية و10 قطع من الصديري الواقي ضد الرصاص.

وأكدت المصادر أن العملية أسفرت عن مقتل أحد العناصر التكفيرية وضبط 17 آخرين وتدمير 31 بوءرة و7 دراجات وسيارتين و3 أنفاق.

من جهة أخرى اندلعت في قرية دلغا بمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا اشتباكات بين قوات الأمن وجماعة الإخوان الإرهابية ومؤيديهم أثناء مظاهرة لهم أمس.

وأوضحت المصادر أن المتظاهرين تعمدوا القاء الحجارة والزجاجات الفارغة على قوات الأمن التي توجهت للمكان لتفريقهم ما دفعهم لاستخدام الغاز المسيل للدموع والرصاص التحذيري مؤكدة إصابة أحد المشاركين في المسيرة بطلق ناري بالظهر.

وتواصل قوات الأمن المصرية عملياتها الأمنية ضد مقرات المسلحين في سيناء وبقية المناطق المصرية وقضت يوم أمس على أربعة إرهابيين تكفيريين وألقت القبض على اثنين آخرين خلال حملة موسعة في منطقتى الشيخ زويد ورفح شمال سيناء.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...