مفتي الجمهورية: الشعب السوري انتصر وأذهل أعداءه وأثبت للعالم أنه جدير بالحياة

22-07-2014

مفتي الجمهورية: الشعب السوري انتصر وأذهل أعداءه وأثبت للعالم أنه جدير بالحياة

دعا سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون الشباب السوري ليكونوا الجيل المؤتمن على حضارة أمته والذي يبني بسواعده الوطن.
وجدد حسون خلال لقائه اليوم المشاركين في دورة الاعداد الوطني التي اقامها فرع دمشق لاتحاد شبيبة الثورة في مدينة الشباب التأكيد على أن سورية هي الأم الحنون التي “تعفو عمن اخطأ من أبنائها وتمهد له الطريق ليعود ابنا صالحا يدافع عن وطنه وأمته”.

كما أكد المفتي العام للجمهورية أهمية الدور الذي تقوم به المنظمات الشعبية من شبيبة وطلبة في بناء الإنسان وتحصينه بالقيم الأخلاقية والمعرفية وبناء العقول مشيرا إلى أهمية دور الشباب في نشر ثقافة المحبة بين أبناء الوطن الواحد في سورية مهد الرسالات السماوية.

وأوضح المفتي حسون أن سورية استهدفت لأنها بلد المقاومة والحضارة والتاريخ وأن الأعداء اتحدوا لإسقاطها وتنفيذ مخططهم من خلال تجنيد شذاذ الآفاق ليكونوا أداة للقتل والتخريب باسم الإسلام بغية تشويهه وتخريب القيم الأخلاقية والإنسانية التي يحملها مبينا انهم حاولوا خداع بعض من غرر بهم من الشباب بأكذوبة أن الاسلام دين ودولة.

ولفت إلى أن المؤامرة تستهدف كل ما هو أخلاقي حيث عملت على نشر الأفكار الغريبة عن المجتمع السوري وثقافته من خلال التحريض على العنف والقتل.
وأكد المفتي العام للجمهورية أن الشعب السوري أثبت للعالم بأنه شعب جدير بالحياة حيث انتصر وأذهل كل أعدائه بفضل صموده ومحبته لوطنه لافتا الى ان سورية ستبقى وستبني جيلا يحمل للانسانية الحضارة وللامة العربية القيم وللوطن العزة والكرامة وللدين الصفاء والنقاء والطهر.

سانا

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...