القضاء على 43 إرهابيا في محافظتي ديالى وصلاح الدين بالعراق

21-07-2014

القضاء على 43 إرهابيا في محافظتي ديالى وصلاح الدين بالعراق

تمكنت القوات المسلحة العراقية من القضاء على 43 إرهابيا من تنظيم ما يسمى دولة العراق والشام التابع لتنظيم القاعدة الارهابي خلال عملياتها العسكرية في بعقوبة بمحافظة ديالى وتكريت في محافظة صلاح الدين شمال شرق بغداد.
وأكد مصدر أمني مسؤول في عمليات دجلة اليوم أن القوات الأمنية شنت حملة عسكرية شرق بعقوبة لتطهير قرى شروين ودلي عباس في ناحية المنصورية التي تبعد 30 كيلومترا شرق بعقوبة ما أسفر عن مقتل 16 إرهابيا بينهم اثنان عربيا الجنسية.
وأشار المصدر إلى أن القوات الامنية تمكنت ايضاً من الاستيلاء على أسلحة ومتفجرات كانت بحوزة المجموعات الإرهابية مخبأة في أحد الأوكار التابعة لها.
وفي سياق متصل أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين أن قوات عمليات المحافظة وبالتعاون مع طيران الجيش العراقي تمكنت من قتل 27 إرهابيا في منطقة البوعجيل التي تبعد 3 كيلومترات شرق تكريت.
وكان طيران الجيش العراقي وجه بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية يوم امس ضربات جوية لاحد اوكار عناصر التنظيم المذكور فى ناحية أمرلي بمحافظة صلاح الدين ما اسفر عن مقتل 55 إرهابيا بينهم30 يحملون جنسيات عربية وإصابة 105 إرهابيين آخرين ونفذ طلعات جوية فوق قضاء البعاج غرب الموصل وقصف تجمعا للإرهابيين أسفر عن مقتل 35 منهم.

وكالات

إضافة تعليق جديد

لا يسمح باستخدام الأحرف الانكليزية في اسم المستخدم. استخدم اسم مستخدم بالعربية

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.

نص عادي

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • يتم تحويل عناوين الإنترنت إلى روابط تلقائيا

تخضع التعليقات لإشراف المحرر لحمايتنا وحمايتكم من خطر محاكم الجرائم الإلكترونية. المزيد...