هكر يخترقون مواقع حكومية تركية ببصمات المعارضه التركية

أمين الدريوسي: يظن رئيس النظام التركي أنه بات يعيش في في المدينة الفاضلة بعد اعتقال معارضية وتكميم الأفواه والسيطرة على وسائل الإعلام التركية.. فمازال هناك الكثير من الوسائل في جعبة المعارضين لسياساته الرعناء في إيصال رسالتهم للعالم أجمع وللتنديد بمايرتكبه بحق تركيا والشعب التركي.. لاسيما مع وجود التكنولوجيا في متناول الجميع.
وفي هذا السياق قامت مجموعه "هكر" من اختراق عدة مواقع حكومة هامة في تركيا وهي موقع البنك الزراعي.. شركة اكسترا للعقارات.. موقع بيستيه لخدمات الطعام  في خطوه احتجاجية على تصرفات اردوغان وانتهاكاته الفاضحة في تركيا.
وتمكن الهكر من الذين يبدو أنهم من معارضي أردوغان من تغير في المواقع التي تم اختراقه.. حتى أن الزبون أو المتعامل ما أن يدخل إلى هذه المواقع ويقوم بطلب مايرد عن طريق إضافة بريده الألكتروني حتى تظهر له صورة مرعبة لرئيس النظام التركي تعبر عن شخصية أردوغان وما ينتهجه من سياسات خرقاء.
تجدر الإشارة انا هذه ليست المرة الاولى التي يخترق فيها مواقع حكومية تركية من قبل المعارضه إذ قامت مجموعة هكر في 31 من الشهر الماضي باختراق مواقع حكومية تركية تابعة لمستشفيات ومواقع إخبارية ناطقة باسم النظام ومروجه لفساده ولدى الدخول للمواقع يتضح للزائرين ان مجموعة من الهكر.. قد اخترقتها ونشرت صور لرئيس النظام التركي أردوغان وقد وضعت عليها أشارة باللون الأحمر كتب عليها من قبل فريق الهكر " اقتربت الساعة".
كما تم تهكيرموقع نادي الجيش القطري في ردة فعل شامته على قطع أنظمة الخليج ودول أخرى لعلاقاتها مع مشيخة قطر حليفة اردوغان بالارهاب وكان يبدو واضحاً ان المخترقين من المعارضين لأردوغان.

إرسال تعليق جديد

سيبقى محتوى هذا الحقل خاصا و لن ينشر للعموم.
  • لا يسمح بإشارات HTML
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.